أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / أخبار ال صناعة / الفرق بين لوحة شيفرون ولوحة بولي كلوريد الفينيل

الفرق بين لوحة شيفرون ولوحة بولي كلوريد الفينيل

من قبل مدير صدر
تُستخدم لوحة شيفرون ، المعروفة أيضًا باسم لوح الرغوة PVC ، بشكل أكثر شيوعًا في الحياة اليومية ، فما هي الاختلافات بينها وبين لوح PVC؟ يأخذك PChouse لفهمه معًا.
لوح شيفرون ولوح بولي كلوريد الفينيل ، لا يوجد فرق بين الاثنين ، في إشارة إلى نفس الشيء ، تُعرف لوحة شيفرون أيضًا باسم لوح الرغوة PVC. مع البولي فينيل كلورايد كمادة خام رئيسية ، إضافة عامل رغوة ، مثبطات اللهب ، عامل مضاد للشيخوخة ، باستخدام قولبة بثق معدات خاصة. الألوان الشائعة هي الأبيض والأسود. يمكن أن تكون لوحة شيفرون قابلة للمقارنة بالخشب ، ويمكن نشرها ، ومسحها ، ومساميرها ، ولصقها ، ولكنها أيضًا لا تحتوي على تشوه ولا تتشقق بدون طلاء (مجموعة متنوعة من الألوان) وغيرها من الميزات الخاصة ؛ يمكن لحام الألواح ذات الرغوة المنخفضة وطباعة الحبر وأيضًا النشر والحفر والطحن وطرق أخرى للتشغيل الآلي.
التركيب الكيميائي للوح الثلج هو بولي فينيل كلوريد واحد هو رغوة قشرة ، سطح الجلد الصلب ، أملس ومسطح ؛ والآخر عبارة عن رغوة حرة ، والسطح ليس قشرة ، والسطح إلى وعرة دقيقة (اسم المنتج على سطح الكتان لوح الرغوة البلاستيكية وصف المنتج لوح الرغوة PVC يُعرف أيضًا باسم لوح الثلج ولوح آندي ، وتركيبه الكيميائي هو نوع المنتج من البولي فينيل كلوريد. عبارة عن رغوة قشرة ، سطح جلد صلب ، أملس ومسطح آخر هو رغوة حرة ، لا قشرة على السطح ، السطح متعرج ناعم